IFSB   الصفحة الرئيسة | اتصل بنا
تابعونا:       
About us
 

بيان صحفي

المركز الإعلامي

تقويم الأحداث

برامج و فعاليات مجلس الخدمات المالية الإسلامية لتسهيل تطوير صناعة الخدمات المالية الإسلامية     
Press Release > 2020

نظم مجلس الخدمات المالية الإسلامية بنجاح اجتماعاته السنوية لعام 2020

تاريخ النشر :6 يونيو 2020

6 يونيو 2020، كوالالمبور، ماليزيا- يسر مجلس الخدمات المالية الإسلامية الإعلان عن أن الاجتماعات السنوية لمجلس الخدمات المالية الإسلامية لعام 2020: الاجتماع السادس والثلاثون للمجلس الأعلى والاجتماع الثامن عشر للجمعية العمومية قد تم تنظيمها بنجاح بتاريخ 4 يونيو 2020. وفي ضوء الوضع العالمي الحالي الناشئ عن جائحة كوفيد-19 قرر مجلس الخدمات المالية الإسلامية استخدام منصة افتراضية لعقد الاجتماع. وقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم الاجتماعات السنوية والجمعية العمومية عبر الإنترنت بشكل كامل. وقد استضاف بنك ماليزيا المركزي الاجتماع السادس والثلاثين للمجلس الأعلى والاجتماع الثامن عشر للجمعية العمومية وترأس الاجتماعات معالي السيدة/ نور شمسية محمد يونس، محافظ بنك ماليزيا المركزي ورئيسة المجلس الأعلى لمجلس الخدمات المالية الإسلامية لعام 2020. 

والجدير بالذكر أن الاجتماع السادس والثلاثين للمجلس الأعلى والاجتماع الثامن عشر للجمعية العمومية قد حضره العديد من المحافظين والرؤساء التنفيذيين والمدراء المنتدبين ونواب الرؤساء ونواب المحافظين المنتمين للعديد من السلطات التنظيمية والرقابية بالإضافة إلى العديد من الممثلين رفيعي المستوى من بين أعضاء المجلس الأعلى والأعضاء كاملي العضوية والأعضاء المنتسبين والمراقبين لمجلس الخدمات المالية الإسلامية. ويبلغ عدد أعضاء مجلس الخدمات المالية الإسلامية 187 عضوًا من 57 دولة يمثلون 99 مؤسسة فاعلة في السوق و 79 سلطة تنظيمية ورقابية، و 9 منظمات حكومية دولية بما فيها البنك الإسلامي للتنمية.  

ويعبر مجلس الخدمات المالية الإسلامية عن شكره العميق لجميع الأعضاء للحضور والمشاركة في الاجتماعات السنوية الأولى التي يتم تنظيمها عبر الإنترنت: الاجتماع السادس والثلاثون للمجلس الأعلى والاجتماع الثامن عشر للجمعية العمومية.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع مجلس الخدمات المالية الإسلامية www.ifsb.org أو متابعتنا على منصة تويتر IFSB_org@ أو موقع لينكد إن.


      العودة إلى أعلى الصفحة